د. عبد المجيد عبد الغني

قائد الفريق

الدكتور عبد الغني، حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة، مستشار بارز في مجال تطوير المهارات التقنية والشخصية مع التركيز على تطوير المهارات العملانية والتخطيط الاستراتيجي وادارة لمشاريع الكبرى وقيادة المؤسسات وإدارتها. اكتسب خبرته العالية من خلال عمله في العديد من المنظمات الدولية الفاعلة في منطقة الشرق الاوسط بما في ذلك البنك الدولي والمؤسسات التابعة للاتحاد الاوروبي والعديد من وكالات التنمية الدولية، وكذلك من خلال العمل في تنمية الموارد البشرية مع مؤسسات عامة في العديد من الدول العربية.

تتسم مسيرة الدكتور عبد الغني بالتنوع والتميز اكتسبها من خلال الأدوار القيادية التي شغلها في اطر عمل مختلفة. وتؤكد فترة عمله في تنمية الموارد البشرية وتطوير المهارات في المملكة العربية السعودية والتي تجاوزت الست سنوات، وإدارته للأبحاث والتخطيط الاستراتيجي في قطاع التعليم والتدريب في قطر لمدة ثلاث سنوات، على فهمه العميق لمشهد التنمية في منطقة الخليج العربي وحاجات التدريب والتطوير.
بفضل نسيج غني من الخبرات التي تمتد على مدى ثلاثة عقود وفي العديد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اكتسب الدكتور عبد الغني تنوعاً في المعرفة والخبرة اوصلته ليصبح مستشاراً دولياً في تطوير رأس المال البشري والمؤسسي ووضع برامج التنمية المستدامة. يضاف الى معارفة قدرته على قيادة فرق العمل وانجاز خطط الاعمال Business Plans كاملة وبكافة مكوناتها والتدريب على ادارة المشاريع ووضع دراسات الجدوى.